موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . مواطن من نجران يتنازل عن دية ابنه ابتهاجاً بشفاء خادم الحرمين
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

مواطن من نجران يتنازل عن دية ابنه ابتهاجاً بشفاء خادم الحرمين

أكد أن فرحته بنجاح عملية الملك لا يمكن وصفها

 

نجران - علي عون اليامي، حسن شرية
    تنازل مواطن عن مقيم دهس ابنه بحافلة وتوفي جراء ذلك في مستشفى الأطفال بنجران وأعلن المواطن حمد بن علي المحامض عن تنازله لوجه الله عن المتسبب في وفاة ابنه (عبدالله) بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الولايات المتحدة الأمريكية وتكللت ولله الحمد بالنجاح.
المحامض لم يكتف بالتنازل بل ذهب للسجون لتسجيل كفالته وإطلاق سراح السائق
(الرياض) انتقلت الى منزل والد المتوفى والتقت باسرته بعد ظهر امس في حي الخرعاء بنجران حيث وجدت الأسرة مكونة من 29 شخصا 11 ولدا و14 بنتا وثلاث نساء ووالدهم يقيمون في منزل من الزنك، وقد تحدث المواطن حمد بن علي المحامض وهو رجل طاعن في السن ومتقاعد عن العمل ولا يوجد لديه سوى راتبه التقاعدي وقال: الحمد لله على قضاء الله وقدره وحقيقة أن فرحتنا بشفاء خادم الحرمين حفظه الله لا يمكن وصفها وأنها أسعدتنا جميعا شيبا وشبانا لان الملك عبدالله دخل قلوبنا جميعا في محبة لا تساويها محبة لقائد عظيم قدم الغالي والنفيس لخدمة الوطن والشعب ولن نتأخر في تقديم أرواحنا فداء للقائد.. وأضاف تعرض ابني الطفل عبدالله لحادثة دهس وعمره سبع سنوات عندما كان عائدا من مدرسته الابتدائية واثناء نزوله من الحافلة المتهالكة التي تقلهم تدافع الطلاب الصغار فسقط ابني وتحرك قائد السيارة ودهس رأس ابني وتم نقله من قبل اخوانه الآخرين واخبروني اثناء ادائي لصلاة الظهر وسارعنا بنقله لمستشفى الولادة والأطفال بنجران إلا انه فارق الحياة عند وصوله المستشفى يوم 19/4/1431ه وكانت تلك الحادثة قد أصابتنا بصدمة عنيفة لما كان لذلك الطفل من محبة كبيرة لدي وأمه واخوانه جميعا ولكنه قضاء الله وقدره.
 
 
والد المتوفى بجانب سائق «الباص» بعد إطلاق سراحه

وأضاف المحامض: أحيلت القضية للمحكمة الشرعية حيث صدر صك بدفع الدية من قبل المتسبب في الحادث او صاحب وسيلة النقل وتم إيداع السائق في سجون نجران واستمر في السجن لما يقارب "9" اشهر وعندما بلغني خبر نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين "اطال الله في عمره وابقاه" سارعت الى المحكمة وأعلنت تنازلي أمام الجميع عن حقي الخاص وأمام الجهات الرسمية راجيا الله تعالى ان يحفظ خادم الحرمين ويطيل في عمره، بدون تدخل أو ضغط من احد.. كما ذهبت هذا اليوم (أمس) الى سجون نجران لأسجل كفالتي على السائق واخراجه ولكنهم ابلغوني بانه حضر كفيله وسجل كفالته عليه.

 

 

 

 

 

 

صورة جماعية لأسرة المحامض

كما التقينا في نفس الوقت بسائق الحافلة.. مقيم يمني اسمه (مجاهد مهدي قايد 26 سنة) والذي وصل للتو بعد إطلاق سراحه حيث جاء لتقديم شكره لوالد وأسرة المتوفى على تنازلهم عنه لوجه الله تعالى بعد تخلي صاحب مؤسسة النقل عنه سائلا الله العلي القدير ان يجعلها في ميزان حسناتهم.

____________________________________________



      ارسل مواطن من نجران يتنازل عن دية ابنه ابتهاجاً بشفاء خادم الحرمين لصديق       طباعة مواطن من نجران يتنازل عن دية ابنه ابتهاجاً بشفاء خادم الحرمين       أضف الصفحة للمفضلة      

Get Flash to see this player.

26
3814862