موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . نائب خادم الحرمين الشريفين: الشكر والثناء لله .. والكلمات تعجز عن التعبير
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

نائب خادم الحرمين الشريفين: الشكر والثناء لله .. والكلمات تعجز عن التعبير

 

نائب خادم الحرمين الشريفين: الشكر والثناء لله .. والكلمات تعجز عن التعبير
سمو النائب الثاني:  نتطلع بشوق بالغ  ليسعد الوطن بعودة  قائد مسيرتنا في كامل صحته
الرياض 16 محرم 1432هـ الموافق 22 ديسمبر 2010م واس
 
عبر نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود عن الشكر والثناء لله جل وعلا على خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه من المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية.
وقال سموه في تصريح صحفي // إنه ليوم تعجز الكلمات أن تعبر فيه عما يختلج في الصدور من فرحة عظيمة لرؤية محياه - حفظه الله - وهو يغادر المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية // .
وأضاف سموه أن ذلك من فضل المولى عز وجل على مقام سيدي حفظه الله وعلينا واستجابته سبحانه للدعوات الصادقة للمواطنين الذين كانت قلوبهم وألسنتهم تتضرع إلى البارئ عز وجل بأن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يعيده أيده الله إلى أرض الوطن سالماً معافى ، وأن يطيل في عمره ليواصل مسيرته المباركة خدمة لدينه أولاً واستمراراً لمسيرته الخيرة مسيرة العطاء والنماء والازدهار والتي يقودها أمد الله في عمره لتحقيق رفاهية شعبه الوفي ورفعة شأن هذا الوطن العزيز وأمنه واستقراره.
ومضى سموه يقول // إن العارض الذي ألم بخادم الحرمين الشريفين حفظه الله لم يثنه عن متابعة شؤون شعبه وهموم أمته ، فكانت توجيهاته الكريمة متواصلة تحقيقاً لما قطعه على نفسه من عهد حينما قال أيده الله ( إن عمله اجتهاد المحب لأهله الحريص عليهم أكثر من نفسه ) ، ولقد جاءت توجيهاته السامية الأخيرة تجاه الميزانية لتؤكد نهجه المبارك أيده الله وحرصه على تحقيق تطلعاته حفظه الله لمواصلة مسيرة التنمية الشاملة وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين //.
وأضاف سموه // عكست رسالته الكريمة إلى إخوانه قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مشاعره الفياضة تجاه ضرورة الاستمرار في تحقيق كل ما من شأنه توطيد عرى التلاحم بين شعوب ودول الخليج. كما أن عمله الدؤوب حفظه الله واتصالاته مع قادة الدول العربية والصديقة لم تنقطع لخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية // .
وتوجه نائب خادم الحرمين الشريفين للبارئ عز وجل بالدعاء الصادق أن يعود خادم الحرمين الشريفين إلى أبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية بعد قضاء فترة النقاهة واستكمال علاجه الطبيعي معبراً سموه عن تهنئته لشعب المملكة بشفاء خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
 
ومن جانبه أعرب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عن فرحته واغتباطه بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من المستشفى وتمتعه بالصحة والعافية .
وقال سموه في تصريح بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين المستشفى // لله الحمد من قبل ومن بعد على منه وكرمه ونعمه التي لا تعد ولا تحصى ، إن الجميع غمرتهم مشاعر الفرحة والسعادة واستبشروا خيراً بهذا النبأ المفرح الذي أثلج قلوب كل المواطنين الذين ما فتئوا يلهجون بالدعاء للمولى عز وجل أن يحفظ سيدي خادم الحرمين الشريفين ويلبسه أثواب الصحة والعافية //.
وأضاف سموه في ختام تصريحه // إننا نتطلع بشوق بالغ أن نرى قائد مسيرتنا بيننا في كامل صحته وعافيته بعد قضاء فترة النقاهة واستكمال العلاج الطبيعي ليسعد الوطن بعودته حفظه الله وأن يمد بعمره ويسدد خطاه لتتواصل بإذن الله مسيرة النهضة والنماء والازدهار في ظل قيادته الحكيمة وسمو ولي عهده الأمين//.


      ارسل نائب خادم الحرمين الشريفين: الشكر والثناء لله .. والكلمات تعجز عن التعبير لصديق       طباعة نائب خادم الحرمين الشريفين: الشكر والثناء لله .. والكلمات تعجز عن التعبير       أضف الصفحة للمفضلة      

Get Flash to see this player.

317
3805684