موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . ملك يحبنا .. ونحبه
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

ملك يحبنا .. ونحبه

 

عبد الله بن عبد العزيز القنيعير
 
غمرت المواطنين بمختلف شرائحهم فرحة ملأت نفوسهم وقلوبهم ومشاعرهم، عندما وصلت إليهم بشرى نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين، ومن ثم مغادرته ، حفظه الله ، المستشفى. ارتفعت أكف الشكر والحمد لرب العزة والجلال على سلامة الملك. وأخذ المواطنون ـ رجالاً ونساء ـ يهنىء بعضهم بعضاً، وافترش السرور نفوس أخوة وأصدقاء من المقيمين على هذا الثرى الطيب ابتهاجاً.
 
وجاءت إطلالة خادم الحرمين الشريفين في لقاءاته الثلاثة مع وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، وزوجها، والرئيس الفرنسي، نيكولاي ساركوزي، والأمين العام العام للأمم المتحدة ، بان كي مون، جاءت تحمل مزيداً من البشريات، وتنثر كثيراً من الفرح في نفوس لاتختلف اثنان منها على حب وتقدير عبد الله بن عبد العزيز. وكانت قد انهالت التهاني من أرجاء العالم ، من القادة والزعماء، الذين يجلون الملك عبد الله ، ويقدرونه حق قدره ، لحكمته وبعد نظره وإنسانيته.. جاءت لتؤكد أن أبا متعب ليس فقط " ملك الإنسانية " ، بل هو أيضاً ملك القلوب. فهل لمثل هذا التفاعل أن يصدر إلا بتجاوب صادق ، وجداني ، وتلقائي عميق؟
 
إن القلوب لا تهفو ولا تهوى إلا إلى من تحب ..  ويحبها، وهؤلاء المستبشرون بشفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى قد أحبوا الملك عبد الله  الذي يعمل لتعزيز الأمل في مستقبل أفضل لشعبه والعالم، إيفاء لعهد قطعه على نفسه في كلمته يوم البيعة ، عندما قال : إن النهضة يصنعها أمل يتحول إلى فكرة ثم إلى هدف" ، فعمل على التغيير الإيجابي، وتحقيق مزيد من النهضة، والتطور ، واستتباب الأمن والأمان لأبناء شعيه ، ولم يتأخر لحظة عن مسعى سلام ، أو تقديم عون لشعب شقيق أو صديق،  وهو قبل ذلك وبعده  قائد مطبوع بشفافية ، يكاشف شعبه ويصارحه.
 
والذين يعبرون عن سرورهم بتعافي خادم الحرمين الشريفين   يسجلون هذه المشاعر تجاه قائد نظرته لقضايا الوطن والمواطن تأتي في قمة سلم أولوياته، ونظرته الإنسانية الكلية الشاملة، لأنه ـ يحفظه الله ـ يحبهم لذلك هم يحبونه.  


      ارسل ملك يحبنا .. ونحبه لصديق       طباعة ملك يحبنا .. ونحبه       أضف الصفحة للمفضلة      

Get Flash to see this player.

134
3792734