موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . العاصمة تتزين بثوب الفرح.. لاستقبال غاليها
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

العاصمة تتزين بثوب الفرح.. لاستقبال غاليها

صورة خادم الحرمين تزين أحد المرافق الترفيهية

الرياض - تركي العمري، عدسة- صالح الجميعة، فهد العامري، عبداللطيف الحمدان
 
    بدأت العاصمة الرياض.. ترتدي حلة الفرح والحبور ابتهاجاً بسلامة قائدها خادم الحرمين الشريفين -  حفظه الله - وانتهاء رحلته العلاجية التي كللت والحمد لله بالنجاح..
 
المملكة تنتظر بفرح مواطنيها عودة القائد الغالي.. لأهله وشعبه المحب.. في لقاء تتجسد فيه مشاعر الوفاء والولاء العظيمين.
 
شوارع العاصمة.. بدأ سماؤها يتخضب بالرايات الخضر المرفرفة بسعادة الشوق للقاء القائد بعد عودته من رحلته التي جاءت نتائجها الطبية ولله الحمد بفرح ملأ قلوب أبناء الوطن.
 
الرايات الخضر بدأت تتمايل طرباً كما هي مشاعر عشاقها ليوم اللقاء المرتقب.. بمليكهم المفدى.
 
عبارات الترحيب.. زينت لوحات الفرح التي بدأت تنتشر في الشوارع ومفترقات الطرق.. تلتقي معظمها عند معنى «تكتمل فرحتنا.. بعودة مليكنا».
 
لوحة الترحيب الوطنية تقليد صادق يفسر عمق التلاحم بين القيادة وأبناء الوطن الموفين بعهدهم والصادقين بولائهم لقادتهم.
 
فمثل هذه العلاقة الطاهرة التي ولدت بين الأب القائد وأبنائه الرعية.. منذ أن بزغ فجر هذه الأمة على يد الموحد طيب الله ثراه فهي علاقة حب متلازمة ترعاه الوحدة الوطنية وتترجمه التعابير العفوية النزيهة التي ظهرت بشكل واضح من الترتيبات والتي تمت دون ضجيج أو توجهات.. فصدق المشاعر وعفويتها هما عنوان فرح مواطني المملكة بغاليهم عبدالله بن عبدالعزيز.
 
 
  صور خادم الحرمين والأعلام السعودية انتشرت بالشوارع الرئيسة
  صور خادم الحرمين والأعلام السعودية انتشرت بالشوارع الرئيسة
 
وما يزيد من هذه الفرحة التي عبر عنها أبناء الوطن حبا في قائدهم أن الترتيبات تمت بشكل عفوي من دون تخطيط استعداداً لعودة قائدهم الذي رفعوا أيديهم تضرعا لله سبحانه وتعالى طوال فترة تلقيه العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية ليحفظ لهم مليكهم ويعيده إلى الوطن سالما معافى، وكان المواطنون قد تابعوا باهتمام بالغ الحالة الصحية لقائدهم الملك عبدالله منذ إعلان الديوان الملكي أن خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - يعاني من وعكة صحية ألمت به في الظهر تتمثل بتعرضه لانزلاق غضروفي، وقد نصحه الأطباء بالراحة وذلك ضمن البرنامج العلاجي الذي وضع لمقامه الكريم .
 
وشهد الوضع الصحي لخادم الحرمين متابعة كبيرة على مستوى العالم لاسيما في ظل مبدأ الشفافية الذي انتهجه خادم الحرمين الشريفين فيما بينه وبين أبنائه وبناته من شعب المملكة.
 
بعد ذلك أعلن الديوان الملكي بياناً عن مغادرة خادم الحرمين الشريفين يوم الاثنين 16/12/1431ه الموافق 22/11/2010م إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإكمال الفحوصات الطبية ومتابعة العلاج وذلك بناءً على توصية الفريق الطبي.
 
بعد ذلك صدر عن الديوان الملكي بياناً أوضح فيه مغادرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز مستشفى بريسبيتريان بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية، وقد توجه - حفظه الله - إلى مقر إقامته بنيويورك لقضاء فترة من النقاهة واستكمال علاجه الطبيعي.
 
وفي تاريخ 22/1/2011 وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين إلى مدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية الشقيقة قادماً من نيويورك لاستكمال العلاج الطبيعي والنقاهة. وحاليا تستعد معظم مدن المملكة للاحتفال بعودة قائد الامة حيث انتشرت صوره حفظه الله في الأماكن والساحات والطرق الرئيسة إضافة إلى أعلام المملكة.
 
أعلام المملكة ترفرف في طريق الملك فهد فرحة بعودة القائد

أعلام المملكة ترفرف في طريق الملك فهد فرحة بعودة القائد

 

صورة لخادم الحرمين على احدى البنايات للترحيب بعودته

صورة لخادم الحرمين على احدى البنايات للترحيب بعودته 

 -----------------------------------------------------------------------------

الخميس 14 ربيع الأول 1432 هـ - 17 فبراير 2011م - العدد 15578

http://www.alriyadh.com/2011/02/17/article605533.html

 

 



      ارسل العاصمة تتزين بثوب الفرح.. لاستقبال غاليها لصديق       طباعة العاصمة تتزين بثوب الفرح.. لاستقبال غاليها       أضف الصفحة للمفضلة      

Get Flash to see this player.

328
3805695