موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . تمازج الحب والولاء والوفاء
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

تمازج الحب والولاء والوفاء

 

عبد الله بن عبد العزيز القنيعير
لم يكن الشعب السعودي بحاجة لمن يختبر مشاعره تجاه قيادته، لأن مشاعر التواد الصادق، والحب، متبادلة في ظل علاقة متفردة، مؤسسة على قيم الإسلام، والروابط المتينة التي أرساها الملك عبد العزيز ، رحمه الله ، وسار على نهجه القادة من بعده، معززين الروابط بتواصل ليست دونه حجب وأبواب مغلقة .. ولذلك فإن تلهف المواطنين بجميع شرائحهم للإطمئنان على صحة خادم الحرمين الشريفين ، الملك عبد الله بن عبد العزيز، هي في سياق هذا الاندماج الحميم بين القيادة والشعب .. وهكذا يتابع هذا الشعب الوفي النبيل قائده وهو يتوجه إلى الولايات المتحدة لإجراء فحوص طبية ..
 
كان جلال المشهد في وداع خادم الحرمين الشريفين أبلغ من كل مقال، أو وصف. فقد تجلت فيه ألوان من التعبير عن الحب، والولاء، والوفاء للمليك الغالي، تمازجت مع صنوف من المشاعر الفياضة الصادقة التي ارتسمت على الوجوه، والشفاه في آن.
 
ومع أننا كبشرنختلف في ردود أفعالنا، ومشاعرنا، ومكنوز أفئدتنا، كما نختلف في بصمات أصابعنا، إلا أن الذي لا يختلف عليه إثنان من أبناء هذا الثري الطيب، المخلصين ، هو الحب والتقدير ، والاحترام لخادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز.
 
ذات المشاعر الفياضة بحب خادم البيتين، والتي تواصلت معه منذ إعلان العارض الصحي الذي ألّم به، تسبقه وترافقه في رحلته إلى الولايات المتحدة لإكمال الفحوصات والعلاج.
 
على بركة الله ، تحوطه عناية رب العزة والجلال ، يمضي المليك في رحلته العلاجية، واكف الضراعة إلى الكريم الودود يرفعها محبوه آناء الليل وأطراف النهار، بأن يمن عليه بالشفاء العاجل، والصحة، والسلامة.


      ارسل تمازج الحب والولاء والوفاء لصديق       طباعة تمازج الحب والولاء والوفاء       أضف الصفحة للمفضلة      

Get Flash to see this player.

3
3814839