موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . أسفرت .. وأنورت
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

أسفرت .. وأنورت

 

عبد الله بن عبد العزيز القنيعير
 
باللهفة، والشوق، والتوق، وبالإخلاص كله ، استقبل الشعب السعودي ملك القلوب (خادم الحرمين الشريفين ) الملك عبد الله بن عبد العزيز، بعد الرحلة الاستشفائية، التي أخذته بعيداً عن الوطن، غير أنها لم تأخذه من أبنائه وبناته، وكل محبيه ، فقد ظل التواصل الوجداني ، والاطمئنان على صحته، وخطوات العلاج، و" حبيب الشعب" يتابع المشاعر الدافقة، ويجيب بأجمل العبارات وأكثرها دلالة على تقدير المشاعر الصادقة وتثمينها، ويتمنى الخير للجميع.
 
 واليوم فرح الوطن، باستقبال المليك ـ حفظه الله ـ العائد بعد أن تعافى من العارض الصحي، ولله الحمد.
 شوارع العاصمة ( الرياض ) تزدان ، بعلم التوحيد الأخضر يرفرف في الصواري، والعبارات في اللوحات الترحيبية تعكس ما تجيش به القلوب في صور عفوية تخلو من الزيف، وتحمل في ثناياها أجمل المعاني، وأبهى المشاعر.
 
لم تنقطع صلة الشعب السعودي بقائد المسيرة طوال مدة العلاج، بل زادت ، وتوثقت. واليوم، والشعب يحتفي ـ بصور مبسطة هادئة ـ فرحاً بعودة المليك، فهو يعكس الخصوصية السعودية في تلاحم الشعب مع القيادة ..  ويعبر عن اعتزازه بملك شجاع، وعادل، وحكيم، وبعيد النظر، عرف عنه الحلم وسعة الصدر، ورحابة الأفق، والتواضع. ملك أثبت عبر خمس سنين ونيف من حكمه محبته لشعبه، وقربه منه، أكد خلالها وحدة الترابط بين مسؤولية القائد، وهموم المواطن، ومصالح الشعب، وإيمانه بالحوار بين أطياف أبناء هذا الشعب الطيب، منطلقاً من أن الوطن للجميع،ومسؤولية كل فرد فيه إيمانه بواجبات المواطنة.
 
وهكذا فإن االخصوصية السعودية في العلاقة بين الشعب وقيادته تعبر عن نفسها أصدق تعبير، ويلمس القاصي والداني ديناميكية الصلات التبادلية الوثيقة،  ثلاثية الأبعاد : وطن، ملك ، ومواطن، ولحمتها الحب والتواد.
 
إن الشعب السعودي ليطرب بعودة المليك ، ويهفو لرؤيته ، ويرفع الأكف داعياً الله له بالخير وكمال الصحة.. أنها العلاقة المؤسسة على الصدق.
 
وفي أجواء الفرح تمضي مسيرة الخير ، يقودها خادم الحرمين الشريفين، يساعده عضداه، ولي العهد الأمين، والنائب الثاني، بهدي من قيم الإسلام،  وشيم العرب، وأمانة المسؤولية.


      ارسل أسفرت ..  وأنورت لصديق       طباعة أسفرت ..  وأنورت       أضف الصفحة للمفضلة      

Get Flash to see this player.

38
3814874