موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . صورة ملك الإنسانية تطرز سجادة الزهور بحديقة المناسبات بينبع الصناعية
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

صورة ملك الإنسانية تطرز سجادة الزهور بحديقة المناسبات بينبع الصناعية

ينبع :واس
طرزت صورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود سجادة الزهور الطبيعية التي نصبت في موقع متميز في حديقة المناسبات بمدينة ينبع الصناعية تعبيراً عن الحب بمناسبة عودته - رعاة الله - من رحلته العلاجية والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح.
وشغلت صورة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - التي وضعتها إدارة التشجير والري بقطاع التشغيل والصيانة حيزاً رائعاً وسط أكثر من 170 ألف زهرة طبيعية فواحة.
وشهدت حديقة المناسبات بينبع الصناعية إقبالاً كبيراً من أهالي وزار مدينة ينبع الصناعية سواء من محافظة ينبع أو المناطق المجاورة لها، الذين أقبلوا على مشاهدة سجادة الزهور التي تتوسطها صورة ملك الإنسانية والتقاط الصور التذكارية لأبنائهم بجوارها.
وكانت الهيئة الملكية بينبع قد أنهت مؤخراً زراعة سجادة من الزهور الطبيعية، بحديقة المناسبات بينبع الصناعية بأنواع وألوان مختلفة وجذابة من الزهور الموسمية تشكل الكثير من أصناف الزهور وبألوان وأحجام مختلفة لتضفي منظرا خلابا للحديقة ضمن لوحات فنية روعي في تصميمها إضفاء جو من الخضرة المشرقة وألوان مختلفة من الزهور الساحرة ، كما تم تزيين سجادة الزهور التي تقدر مساحتها بأكثر من 9.000م2 بأكثر من 170 ألف زهرة من مختلف أنواع الزهور وأجودها ، حيث يتم استنبات الزهور في مشتل الهيئة الملكية تحت ظروف بيئية معينة لتهيئتها للزراعة في ظروف مناخية مناسبة.
وتعتبر سجادة الزهور أحد أهم دعائم حديقة المناسبات حيث تحتل موقعا مميزاً من الحديقة وتمتاز بتصميمها وطريقة إخراجها فهي تأتي من أفكار فنية واسعة تعبر عن إطار من الفن التشكيلي تم تنفيذها بطريقة هندسية كي تكون ملفتة لأنظار زوار الحديقة ، بارزة بكل معاني الإبداع الخرافي ، ويأتي تشكيل شعار للهيئة الملكية في وسط السجادة من الألوان طبيعية الجذابة ليؤكد مرجعية وحرفية صناعة الفن والجمال.

_____________________



      ارسل صورة ملك الإنسانية تطرز سجادة الزهور بحديقة المناسبات بينبع الصناعية لصديق       طباعة صورة ملك الإنسانية تطرز سجادة الزهور بحديقة المناسبات بينبع الصناعية       أضف الصفحة للمفضلة      

Get Flash to see this player.

349
3805716