موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . من الرياض إلى مكة على ظهور الجمال احتفاء بشفاء الملك
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

من الرياض إلى مكة على ظهور الجمال احتفاء بشفاء الملك

عبّر ثلاثة شبان عن فرحتهم بشفاء خادم الحرمين الشريفين وعودته سالما معافى، وذلك بتنظيم مسيرة من الرياض إلى الحرم المكي الشريف لأداء العمرة في رحلة تستغرق أكثر من أسبوعين ممتطين "هجن" لقطع 2000 كيلو متر ذهابا وإيابا.
وقال نواف ثاري الرشيـدي لـ"الوطن" إنـه غـادر الريـاض منذ ثلاثة أيام ممتطيـا جملا أطلـق عليه اسم "ريمـان" فيما يرافقه شقيقه عواد، وابـن عمه بندر مضحي على سيارة تحمل الأدوات اللازمة للرحلـة من ملابس وطعـام وشراب، مضيفـا أنه بدأ مسيرته وسيكون خط سـيره بمحاذاة طريق الرياض ـ الطائـف السريع، متوقعا الوصـول لمكة بعـد 14 يومـا حيـث سيؤدي العمرة ومن ثم العـودة بنفس الطريقة.
ولفت الرشيـدي إلى أنه ورفاقه يحملون صور خادم الحرمين الشريفين وعبارات الحب والولاء والفرحة بعودتـه لأرض الوطن سالما معافى، مضيفـا أنهم يجدون تشجيعا كبيرا من المواطنين الذين يلتقونهم على الطريق، كما يلقون تعاونا من الجهات الأمنية التي تشرف على مسيرتهم.

____________________

الرياض: معيض الحارثي 2011-03-04
 
http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=44068


      ارسل من الرياض إلى مكة على ظهور الجمال احتفاء بشفاء الملك لصديق       طباعة من الرياض إلى مكة على ظهور الجمال احتفاء بشفاء الملك       أضف الصفحة للمفضلة      

Get Flash to see this player.

33
3812062