موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . ملحمة حب وشلالات فرح .. احتفاء بعودة المليك
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

ملحمة حب وشلالات فرح .. احتفاء بعودة المليك

 

ملحمة حب تلك التي انتظمت المملكة، شرقها وغربها، شمالها وجنوبها، فرحاً بعودة خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن ، معافى بعد عمليتين جراحيتين، تكللتا بالنجاح ولله الحمد، أجراهما بأمريكا.
كان طابع أهازيج الفرح، العفوية وعدم التكلف، والتعبير عن الحب العميق لخادم الحرمين الشريفين. وأكدت الاحتفالات التفاف الشعب بكل فئاته وشرائحه حول قيادته الرشيدة.
 موقع " مشعل " يرصد بعضأ من مظاهر ملحمة الحب ، وشلالات الفرح التي تدفقت وما تزال ، ويورد صوراً مما جاء في صحف سعودية ومواقع إلكترونية تحتفي بالعودة الميمونة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  الـ"فيس بوك" أخضر.. والحملة مليونية في حب الملك  

 

ابتهاجاً بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من رحلته العلاجية، قام عدد من السعوديين والسعوديات بدعوة مليونية ابتهاجاً بفرحة العودة في حملة على الموقع الإلكتروني الاجتماعي "فيس بوك"، على الرابط:
www.facebook.com/note.php?note_id=181816675192946
والذي سجل حضوراً لافتاً من عدد كبير من محبي الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وجاء في الصفحة "أجمل ترحيب بعودة ملك السلام والإنسانية قريبا لبلده وأبنائه وشعبه. حباً به وسعـادة بعودته، معلنين حبنا له وولاءنا".
وتلوّنت المواقع الإلكترونية والمنتديات والشبكات الاجتماعية باللون الأخضر، وحملت معرّفات وتواقيع المشاركين فيها صور خادم الحرمين الشريفين وعبارات الترحيب بقدومه، وعبارات الشكر لله على سلامته ووصوله إلى أرض الوطن؛ بل إن الكثير من المشاركين خصصوا كامل صفحاتهم وتعليقاتهم لاستقبال التهاني بقدوم الملك، فيما أنشأ آخرون مجموعات على الـ"فيس بوك" للترحيب بالملك تحمل عبارات "الشعب يرحّب بخادم الحرمين الشريفين" و"مرحبا أبو متعب" و"فرحة وطن" و"ملك الإنسانية" وغيرها، فيما نالت القرارات الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين نصيبها من الاهتمام، وشكر الملك على هذه المكرمات المتوالية وسط فرحة كبيرة لما تمثله هذه القرارات من أهمية بالغة لحياة ورفاهية المواطنين.
وأطلق أهالي الرياض على  وصول المك  "أربعاء الخير"؛ فرحاً بعودة خادم الحرمين الشريفين حيث تلونت الرياض فرحاً بالأخضر والأبيض وامتلأت شوارعها بأعلام المملكة الخضراء في مشهد فرح، وخرج الشباب حاملين أعلام المملكة بلونها الأخضر يغطون الطرقات والمباني، فيما تلوّنت السيارات بالأخضر أيضاً وصور الملك عبدالله بن عبدالعزيز التي ملأت القلوب طويلاً ملأت أيضاً شوارع وسيارات في شوارع الرياض.
وانتظمت السيارات في مسيرة من الفرح تصدح بالأناشيد الوطنية، خرج منها كبار وأطفال وشباب من الجنسين ملوحين بصور خادم الحرمين. ورصدت "الوطن" خلال جولتها العديد من المسنين الذين حضروا لاستقبال الملك حاملين الصور والأعلام السعودية، في مشهد يؤكد ما يحمله الشعب من حب لخادم الحرمين الشريفين والفرح بعودته إلى أرض الوطن.
وكان ألفا كشاف وجوال من مختلف القطاعات الكشفية التي تشرف عليها جمعية الكشافة العربية السعودية، قد شاركوا في استقبال خادم الحرمين أول من أمس، حيث اصطفوا على جانبي طريق المطار، والطريق المؤدي لقصر الحكم، حاملين لوحات ترحيبية وصورا شخصية لخادم الحرمين وهو يؤدي التحية الكشفية، وهم ينشدون "ياالله يا والي تنصر مليكنا".

____________________________

الرياض: معيض الحارثي 2011-02-25 4:00 AM     

http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=43230&CategoryID=5

 



      ارسل ملحمة حب وشلالات فرح .. احتفاء بعودة المليك لصديق       طباعة ملحمة حب وشلالات فرح .. احتفاء بعودة المليك       أضف الصفحة للمفضلة      

Get Flash to see this player.

44
3812073