موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم

بريدة – علي اليامي
أشاد أمير منطقة نجران صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز بروح المسؤولية التي يتميز بها أهالي منطقة نجران.
وقال الأمير مشعل في حديث لـ ” الشرق: إن نجران لها مكانة كبيرة في نفسه، وينتظرها مستقبل زاهر بتعاون وتكاتف الجميع، مؤكداً أن شفافية المسؤول وإحساسه بمن حوله واستشعاره باحتياجاتهم هي المقومات التي يفترض أن يرتكز عليها كل من يسعى إلى تحقيق الأفضل.
وامتدح الأمير المجتمع النجراني من خلال إدراكهم لمسؤولياتهم وانتمائهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم ، معبراً عن اعتزازه بكل فرد منهم حيث يحتلون مكانة خاصة لديه.
وتحدث أهالي منطقة نجران باعتزاز عن علاقتهم القوية والخالية من البروتوكولات مع أميرهم الشاب خلال السنوات الثلاث الماضية معبرين بصدق عن حجم هذه العلاقة المتميزة والمتطورة حيث يقول رجل الأعمال علي عباجة:
مهما قلت فلن أوفي هذا الرجل حقه فهو كنز للوطن، قلبه كبير، يعمل بصدق، ويعطي جل وقته للجميع، تهاتفه بكل أريحية، تشرح له معاناتك يستمع بكل بساطة، لا يوجد تكلف بيننا وبين الأمير الراقي بتعامله ونفتخر دوما بحجم هذه العلاقة ونحن عون له منصتين فاعلين بالتعامل الإيجابي نحو مستقبل أفضل.
وتحدث رجل الأعمال صالح عبد الله السيد قائلا ” الحديث عن حجم العلاقة مع الأمير مشعل لا يتسع لها الورق فهناك عوامل إيجابية حدثت في المنطقة نتيجة التواضع والسير قدما برؤية وحنكة الأمير مشعل .ويضيف: اجتمعنا معه وتفاعلنا مع أطروحاته لمصلحة المنطقة وتطورها في كافة المجالات، فهذا الأمير الإنسان يشعرك باهتمامه بالصغير قبل الكبير فيما يكن له جميع الأهالي محبة خاصة.
وبدوره يتحدث رئيس نادي نجران صالح آل مريح قائلا: هذه فرصة سعيدة وأنا أعبر فيها عن رجل يدهشك بتواضعه واتصالاته وبساطته وتعامله انعكست إيجابيا على مراحل الحياة اليومية لكل فرد في المجتمع النجراني، وأنا أعتبر الأمير مشعل أخا وصديقا ومعلما مشيرا إلي أن الاستفادة من قدراته وتواضعه تصنع أجيالا وعملا حضاريا.
وأضاف ” حتى في حديثه مع المشايخ يستخدم ثقافة المنطقة فبعد السلام يقول سموه ماجورين والسلامة، وهذا موروث شعبي بين الأهالي يعتزون به ويفاخرون بثقافتهم فتعامل الأمير الشاب مع الجميع وكأنه أحدهم.
ويتزين الأمير مشعل بن عبد الله في المناسبات بلبس الخنجر النجراني تأكيدا منه على متانة العلاقة بينه وبين الأهالي، وقد اختار سموه مناسبة زواج أخيه الأمير تركي بن عبد الله العام الماضي ليتحزم بالخنجر ويتقدم صف الزامل مع أهالي المنطقة الذين حضروا الزواج بدعوة من سموه بالرياض، حيث قال رجل الأعمال محمد مرعي:
لن أنسى تلك الليلة وأنا أشاهد الأمير مشعل يلبس الخنجر ويشارك أهالي المنطقة ” الزامل ” بالقدوم بصف واحد بصوت ” الزامل” على أخيه الأمير تركي في ترجمة لمعاني الاحترام وتوطيد للعلاقة بين الحاكم والمحكوم.وأضاف ” لا زلت أحتفظ بتلك الصور في منزلي لأنها تعني لي الشيء الكثير وتعبر عن عمق العلاقة بين أمير وابن ملك وبين مواطنين صادقين بحبهم لوطنهم وإخلاصهم لحكامهم في هذا البلد العزيز علينا جميعاً بلد الحرمين الشريفين. وانقضت ثلاث سنوات على نجران وهي بأبهى حللها ، ثلاث سنوات من العطاء والإنجازات والعمل الدؤوب لمصلحة المواطن النجراني، ثلاث سنوات عاش خلالها أهالي نجران أيامهم في تطور مستمر في جميع مجالات حياتهم عمت خلالها البهجة والسرور قلوب المواطنين لما شاهدوه في منطقتهم من تطور وانجاز للمشروعات.

الأمير مشعل في مناسبة اجتماعية وبجانبه الشيخ عبدالله المكرمي

 

٢٠١١/١٢/٣١
 
http://www.alsharq.net.sa/2011/12/31/68547


      ارسل ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم  لصديق       طباعة ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم       أضف الصفحة للمفضلة      
150
3802929