موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير

 

الجمعة, 28 مايو 2010
مطر الزهراني - نجران
أثمرت الجهود التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران لأهالي محافظة الخرخير عن 450 بيتا جاهزة لتضاف إلى سجله منذ توليه إمارة المنطقة والتي يسعى إلى توفير كل سبل الرعاية والاهتمام لمنطقة نجران ومحافظاتها. كما أن إعطاء سموه مساحة من الحرية للصحافة في المنطقة لنقل الحال على ارض الواقع دون زيادة أو نقصان هو ما حفز “المدينة” لقطع قرابة 1800كم ذهابا وإيابا من نجران إلى محافظة الخرخير لنقل معاناة أهالي المحافظة لسموه بالدرجة الأولى والمسؤولين الآخرين من ذوي الاختصاص بالدرجة الثانية.
وبالفعل أبرزت (المدينة) جولتها للمحافظة في صفحتين يوم الجمعة الموافق 7 مايو أي قبل نحو أسبوعين ونيف من الآن بتقرير مطول يصور الواقع الذي يعيشه أهالي المحافظة، كل هذا جاء للدعم الكبير الذي حظيت به الصحافة والمساحة الحرة التي منحها سموه للجميع ومنها “المدينة”. وقد توجت جهود مشعل بن عبدالله بتوجيه خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله باستبدال الخيام ببيوت جاهزة مؤثثة بالكامل وعلى قدر كبير من العناية التي ينشدها أيده الله للمواطن في هذه البلاد وهو الأمر الذي ثمنه سموه وكافة مواطني المحافظة.
لعلنا نعود لأول لقاء لسمو أمير منطقة نجران حينما التقى عدداً من مشايخ وأعيان ووجهاء محافظة الخرخير والربع الخالي الذين قدموا لسموه التهاني بتعيينه أميراً لمنطقة نجران آنذاك ولكن مشعل بن عبدالله لم يجعل ذلك اللقاء مجرد تهنئة من الأهالي لسموه بل استحثهم على البوح بمطالب واحتياجات أهالي الخرخير من المشروعات والاحتياجات التي يتطلب الأمر توافرها، ولم يترك سموه لهم المجال مفتوحا بل طمأنهم وأكد لهم العمل على تلمس احتياجات الأهالي والعمل على تحقيقها ليعود غير مرة ويؤكد أن محافظة الخرخير ستكون على موعد مع المشروعات التنموية والتطويرية وأن الأهالي سيلمسون تحقيق الاحتياجات التي يوليها سموه جل اهتمامه في القريب.
ولم تكن كلمات مشعل بن عبدالله لحظة لقاء عابر بينه وبين أهالي الخرخير بل قطفوا أولى ثماره عندما تسلموا مساعدات عاجلة مقطوعة لـ 244 أسرة كانت نتاج جهود سموه ليواصل تتويج تلك الكلمات ببيوت جاهزة لهم بدلا عن الخيام بأمر خادم الحرمين الشريفين.
لينتقل بها ساكنو الخيام من دائرة النسيان إلى دائرة الضوء ويهجروا بها ضرب الوتد وشد الحبال وظلام دامس وسط الصحراء إلى بيوت تقيهم حر الصيف وبرد الشتاء وتكون مكان راحتهم واستقرارهم،
وهو الأمر الذي ادخل الفرح والسرور في قلوب أولئك الناس الذين كانوا يوقنون بأن أحوالهم سوف تتغير للأفضل ومطالبهم سوف تجد طريقها للتلبية وأصواتهم لها آذان مصغية من سموه، حتما سوف تتغير الخرخير وحتما سوف ينعم أهلها بالتنمية الشاملة وحتما سوف يدفنون كل آلامهم ومعاناتهم وسط رمال الربع الخالي في عهد مشعل بن عبدالله الذي قطع على نفسه عهدا بأن تحظى هذه المحافظة كغيرها من محافظات المنطقة بنصيب وافر من التنمية وينعم أهلها بالرفاهية والعيش الكريم.
 
 
الجمعة, 28 مايو 2010
مطر الزهراني - نجران
 

 

 

 

 

 

 
 

 



      ارسل جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير لصديق       طباعة جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير       أضف الصفحة للمفضلة      
165
3793666