موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران

 

محمد المؤيد ـ نجران

أقر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران تأسيس جائزة سنوية باسمه لتشجيع التميز في المنطقة في جميع المجالات.

وأوضح أمين عام الجائزة مدير عام مكتب أمير منطقة نجران عضو شرف الجمعية السعودية للإدارة الدكتور سلطان بن محمد الهزاع أن الجائزة تشمل المتميزين من جميع الإدارات الحكومية والقطاع الخاص والقطاع الخيري في منطقة نجران، وذلك من منطلق دعم وتشجيع المتميزين داخل المؤسسات الحكومية والخاصة وفي إطار السعي نحو تطوير دور هذه المؤسسات في إحداث تنمية ونهضة وطنية وتجسيدا لثقافة الجودة في العمل والتميز في الأداء.

وذكر أن الجائزة تعتبر منحة تقديرية سنوية تستهدف التكريم اللائق لكل من الإداري المتميز من الجنسين، وكذلك المثقف المتميز من الجنسين ورجل الأعمال المتميز والإدارات الحكومية المتميزة والقائد التربوي المتميز من الجنسين والمعلم المتميز والطالبة والطالب المتميزين تثمينا لجهودهم وتقديرا لأدائهم الإبداعي ولدفعهم نحو التميز الدائم كنماذج مجتمعية سعودية يقتدى بها في عصر التميز.

وأشار الدكتور الهزاع إلى أن فلسفة الجائزة تنطلق من فكرة التميز في الأداء وترسيخ ثقافة الإبداع في العمل كونها نظام حياة وثقافة، تغدو في نفوس المتطلعين نبعا لتحقيق الإنجازات، وفنا يركز على تعزيز روح التنافس الإيجابي في المجتمع، كما أن الجائزة تحمل جملة من القيم الإنسانية ذات الأبعاد المهمة في مقدمتها المواطنة والانتماء والشفافية والشمولية والمسؤولية المهنية والتنافس الإيجابي والعدالة واحترام التنوع الثقافي وتكافؤ الفرص.

وشدد «إن رؤية الجائزة تختصر الريادة العالمية لجوائز التميز في عصر المعرفة، كما أن رسالة الجائزة السعي لتكريم لائق لكل المبدعين المتميزين في الأداء للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع السعودي وتشجيع الممارسات المتميزة في كافة مؤسسات الدولة على مستوى الميدان وإبرازها وتشجيع التميز في كل المجالات ونشر ثقافة الإبداع والجودة والإتقان».

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة تأسيسية للجائزة من أصحاب الخبرة والمعرفة وقد باشرت اللجنة أعمالها في وضع التصورات المبدئية للجائزة واللوائح الخاصة بها وسوف يتم تدشين الجائزة قريبا في حفل برعاية أمير منطقة نجران.

 

 
الخميس 20/06/1431 هـ 
03 يونيو 2010 م
 
  
 
 

 



      ارسل جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران لصديق       طباعة جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران       أضف الصفحة للمفضلة      
169
3793670