موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران"
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران"

 

نجران: ظافر آل عقيل

 

ترأس أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمس اجتماعاً تاريخياً لهيئة وأعضاء الشرف لنادي نجران أسفر عن جمع نحو 6 ملايين ريال دعماً لمسيرة النادي في الموسم المقبل، منها 5 ملايين تبرعات مالية، إضافة إلى أكثر من مليون ريال قيمة لوحات إعلانية لمباريات الفريق على أرضه في دوري زين للمحترفين.

وافتتح الأمير مشعل التبرعات أمس مقدماً مليون ريال للنادي، تبعه رئيس هيئة أعضاء شرف النادي عوض بن قريعة بـ500 ألف ريال، ونائب رئيس هيئة أعضاء الشرف صالح السيد بـ500 ألف ريال (تبرّع) و300 ألف ريال رسوم العضوية الشرفية, ومسعود مهدي آل حيدر بـ500 ألف ريال, وعلي حمد آل حمرور بـ300 ألف ريال, ومحمد مرعي آل خريم بـ200 ألف ريال, وعضو الشرف علي برمان اليامي بـ100 ألف ريال, إضافة لتبرعات أخرى من أعضاء الشرف ورجال الأعمال والمؤسسات والشركات من داخل منطقة نجران وخارجها، من بينها تبرع مستشفى الظافر بعلاج لاعبي النادي في العيادات الطبية وكذلك العلاج الطبيعي، والكشف الطبي للاعب الحسن اليامي مع أسرته لمدة عام.

وكان الأمير مشعل شدد في كلمة ألقاها أمس على أهمية الوقوف مع النادي لتحقيق تطلعات محبيه، وقال "كل واحد منا مطالب بتقديم الدعم المادي والمعنوي بلا حدود ولا توقف".

وكان الأمير مشعل دشن عصر أمس شعار النادي الجديد في دوري زين للمحترفين.

وكان اجتماع أمس قد شهد تذكيراً من "الوطن" لرجل الأعمال حسين دغمل آل هتيلة بوعده الذي قطعه قبل فترة بتقديم سيارة للحسن اليامي في حال تراجعه عن الاعتزال ومواصلة اللعب، فبادر للوفاء بوعده معلناً عن تقديم سيارة تيرسل 2010 للاعب الحسن اليامي.

 

____________________________________________________

 

08 / 06 / 2010م

 

 

 

http://www.alwatan.com.sa/Sports/News_Detail.aspx?ArticleID=5809&CategoryID=6

 



      ارسل مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6  ملايين ريال لمصلحة "نجران" لصديق       طباعة مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6  ملايين ريال لمصلحة "نجران"       أضف الصفحة للمفضلة      
163
3802942