موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . ولى العهد مهنئاً :
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

ولى العهد مهنئاً :

: ولى العهد مهنئاً

الأمير سطام يوجه الدعوة لحضور حفل زفاف الأمير مشعل بن عبد الله
 
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، الدعوة لحضور حفل زفاف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد
الله بن عبد العزيز، أمير منطقة نجران، على كريمة صاحب السمو الأمير بندر بن عبد الله بن محمد بن سعود الكبير.

وقد دعي إلى الحفل  الذي أقيم بقصر الثقافة، في حي السفارات ، بمدينة الرياض، مساء الأربعاء  18 جمادى الآخرة 1433هـ ، أصحاب السمو
الملكي  وأصحاب السمو الأمراء،  وأصحاب الفضيلة العلماء، وأصحاب المعالي الوزراء، وجمع من محبي الأمير مشعل. وتقبل سموه التهاني والتبريكات من الحضور.
 
هذا وقد شرف الحفل مهنئاً ومباركاً صاحب السمو الملكى الأمير نايف بن عبدالعزيز  ، ولى العهد  نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير الداخليه .
 
وبهذه المناسبة السعيدة يسر عبد الله بن عبد العزيز القنيعير، رئيس الوكالة الوطنية للإعلام، ومنسوبيها داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، أن يرفعوا إلى صاحب السمو الأمير بندر بن عبد الله بن محمد بن سعود الكبير ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، أسمى آيات التهاني والتبريك . وبالرفاء والبنين .

 

 

 

باقات التهاني والتبريك  تنهال على " موقع مشعل"

 

بمناسبة زفاف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير منطقة نجران، مساء الأربعاء الماضي، ومبادرة " موقع مشعل " بنشر تفاصيل خبر الاحتفال مصورة عند منتصف الليلة نفسها، انهالت من محبي سمو الأمير مشعل ، باقات التهاني والتبريك على " موقع مشعل " وموقع مجلة " نجران"، من أنحاء المملكة وخارجها، معربين عن أجمل التهاني ، وتمنياتهم بحياة سعيدة وذرية صالحة.
وتجدر الإشارة إلى أنه قد بلغ عدد متصفحي " موقع مشعل " في الساعات الأربع والعشرين الأولى من نشر الخبر 17127 متصفحاً، وبعد 24 ساعة زاد عدد المتصفحين 8916 ، وعند كتابة هذا الخبر ( اليوم الأحد) بلغ عدد المتصفحين 9172 كما تلقى الموقع 682 رسالة تهنئة، ما يعكس حجم محبتهم لسمو الأمير مشعل، والمشاركة الوجدانية بالفرحة في أجمل معانيها.
جدير بالذكر أنه قد شرف الحفل بحضوره صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ، ولي العهد ، نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير الداخلية، وقدم التهاني للأمير مشعل واخوانه، في الحفل الذي دعا إليه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، و أقيم بقصر الثقافة، في حي السفارات ، في مدينة الرياض، وشهده أصحاب السمو الملكي وأصحاب السمو الأمراء، وأصحاب الفضيلة العلماء، وأصحاب المعالي الوزراء، وجمع من محبي الأمير مشعل.
وقد أعرب سمو الأمير مشعل بن عبد الله عن سعادته البالغة بتشريف صاحب السمو الملكي ولي العهد، واعتبر ذلك التشريف وساماً وتتويجاً لا يمكن وصفه. كما عبر سموه عن تقديره للحضور الكبير لأهالي منطقة نجران ، الذين توافدوا إلى مقر الحفل في وقت مبكر.
 



      ارسل ولى العهد مهنئاً : لصديق       طباعة ولى العهد مهنئاً :       أضف الصفحة للمفضلة      
186
3793687