موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . الاستعدادات تتواصل لافتتاح القرية التراثية لنجران بالجنادرية
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

الاستعدادات تتواصل لافتتاح القرية التراثية لنجران بالجنادرية

تتواصل حالياً الاستعدادات لافتتاح القرية التراثيه لمنطقة نجران في الجنادرية، حيث انتهت أعمال إنشاء المباني والمرافق والسوق.
وأوضح صاحب السمو الملكي، الأمير مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز، أمير منطقة نجران، أنه سيتم افتتاح القرية- التي أقيمت على مساحة تتجاوز 10 آلاف متر مربع-  وتدشينها من قبل راعي الحفل، حفظه الله، موضحاً أن القرية متكاملة المرافق وتجسد أهمية منطقة نجران في العديد من الجوانب، لما تضمه من مبان عمرانية مميزة وركن للأخدود وسوق شعبي وموقع للألوان الشعبية.
وشكر سمو الأمير ، كل من ساهم في انجاز المشروع الذي سيكون إضافة إلى مايشهده المهرجان من فعاليات.
من جانب آخر تلتقي اللجان التنفيذيه والتحضيرية وتجتمع بموقع القرية بالمهرجان لمتابعة آخر الاستعدادات وأعمال التجهيز، وأوضح رئيس اللجنة صالح بن عبدالله السيد، أن سمو الأمير مشعل يتابع الاستعدادات، مشيراً إلى أن اللجنة بكامل أعضائها تواصل العمل حتى تكون القرية جاهزة لإستقبال الزوار عند إنطلاق المهرجان ليتمكن الزائر من الإطلاع على إحدى مناطق المملكة.
 وأوضح رئيس وفد منطقة نجران، إبراهيم آل سدران ، أنه تم حصر المشاركات واعتمادها، سواءً الحرف اليدوية أو الألوان الشعبية أو عروض التراث أو تجهيز البيوت الطينية أو بيت الشعر وغير ذلك، مبيناً أن القرية ستكون مهيأة لإستقبال زوارها طيلة فعاليات المهرجان.

 

 

 



      ارسل الاستعدادات تتواصل لافتتاح القرية التراثية لنجران بالجنادرية لصديق       طباعة الاستعدادات تتواصل لافتتاح القرية التراثية لنجران بالجنادرية       أضف الصفحة للمفضلة      
308
3805675