موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . مشعل بن عبدالله يرعى حفل محافظة يدمه
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

مشعل بن عبدالله يرعى حفل محافظة يدمه

 رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران اليوم حفل أهالي محافظة يدمة بمناسبة زيارة سموه التفقدية للمحافظة ، وذلك بمقر ساحة الاحتفالات.

وبدئ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى محافظ يدمة ناصر بن حسين آل صالح كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة نجران ، معرباً عن تقديره وأهالي المحافظة لسموه على زيارته التفقدية واطلاعه على أحوال المواطنين وافتتاحه لعدد من المشروعات التنموية بالمحافظة.
ونوه آل صالح بما تبذله القيادة الرشيدة من دعم ورعاية واهتمام بالمواطن وتوفير سبل الراحة والرخاء له .
بعد ذلك ألقى المهندس خالد بن مهدي آل رشيد كلمة الأهالي عبروا فيها عن سعادتهم بلقاء سموه مقدرين له ما تحظي به محافظة يدمة من دعم واهتمام بالمشروعات الخدمية التي تلامس احتياجاتهم .
ورفعوا وافر الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني - حفظهم الله - على ما حظيت به المحافظة من مشروعات تنموية لخدمة المواطن أسوة بباقي محافظات ومناطق المملكة , معربين عن شكرهم لسمو أمير منطقة نجران على دعمه ومتابعته لمشروعات المحافظة وتفقد سير عمل الجهات الحكومية فيها .
وتضمن الحفل قصيدتين ترحيبيتين بسموه ، ثم قدم مجموعة من أهالي المحافظة ألواناً شعبية تعبيراً عن مشاعرهم بمناسبة زيارة سموه .
وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة نجران هدايا تذكارية من مشائخ وأهالي المحافظة.

 

 



      ارسل مشعل بن عبدالله يرعى حفل محافظة يدمه لصديق       طباعة مشعل بن عبدالله يرعى حفل محافظة يدمه       أضف الصفحة للمفضلة      
284
3805651