موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . أمير منطقة نجران يرأس إجتماع محافظي المحافظات
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

أمير منطقة نجران يرأس إجتماع محافظي المحافظات

 

رأس صاحب السمو الملكي أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز اجتماع محافظي المحافظات للعــام المالي 1434/1435هـ  لبحث كل ما يتعلق بشؤون المنطقة في النواحي التنموية والاجتماعية والبيئية ومستوى سير العمل الإداري للأجهزة الحكومية في المحافظات والمراكز التابعة لها
واستهل سمو أمير منطقة نجران الاجتماع بكلمة نوه فيها بالدور الكبير لحكومة سيدي خـادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبد العزيز حفظه الله لخدمة هذا الوطن الغالي ورفع مستوى التطور في كافة الجوانب .
وشدد سمو الأمير مشعل بن عبدالله على كافة القطاعات العاملة في منطقة نجران والمحافظات بضرورة مراقبة كافة الاراضي الحكومية ومنع التعدي عليها لما للتعديات على الممتلكات العامة من أضرار  بالغة تنعكس سلبا على انتشار البناء العشوائي وايضا لما تسببه من سلبيات على مسيرة التنمية والتطور .
كما جدد سموه تأكيده على الجهات المختصة بتطبيق الأنظمة والتعليمات بخصوص العمالة بعد أن انتهت مهلة فترة التصحيح. 
ثم استمر سمو أمير منطقة نجران : مشيرا إلى توجيه صاحب السمو الملكي وزير الداخلية الذي يؤكد على توجيهات القيادة الرشيدة برفع مستوى الاداء الإداري والعمل على تطويره في كافة إمارات المناطق ومحافظاتها لتحقيق الرفاهية للمواطنين والعمل لما فيه مصلحة الوطن والمواطن دائما بالاهتمام بتطوير اداء المحافظات لتقدم كافة الخدمات للمواطنين وتيسير إجراءاتهم والعمل على انجازها والعمل على تطوير الأداء في المحافظات لكي تتمكن من تقديم أفضل الخدمات ومتابعة كافة مشاريع التنمية التي تنفذ في كل محافظة ومركز منوهاً سموه بالزيارة التفقدية التي قام بها مؤخراً لمحافظة يدمه شملت تفقد العديد من مشاريع التنمية وتلمس احتياجات المواطنين والالتقاء بهم .
 وأوضح وكيل الإمارة المساعد للشئون التنموية أمين عام مجلس المنطقة زيــــاد بن محــمد بن غضــــــــــــــيف أن الاجتماع استعـــرض المواضيع المدرجة على جـــدول أعمـــال والتي تضمنت استعرض برقية صاحب السمو الملكي وزير الداخلية المتضمنه الشكر على ما تضمنه الاجتماع السابق للمحافظين .
وأضاف أنه تمت مناقشة الورقة المقدمه من أمانة مجلس المنطقة عن تفعيل دور لجان مراقبة الأراضي وإزالة التعديات بالمحافظات وتوجيه الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات التي تكفل تفعيل عمل لجان مراقبة الأراضي وإزالة التعديات بالمحافظات وتكفل كذلك عدم تنامي هذه الظاهرة إضافة إلى مناقشة الورقة المقدمه من المحافظين عن النواحي البيئية والمشتملة على تكثيف جهود البلديات بالمحافظات فيما يتعلق بصحة البيئة وتطبيق الاشتراطات الصحية وأيضاً معالجة الملاحظات القائمة على الكسارات .
كما تم مناقشة الورقة المقدمه من الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية والتي تتضمن تطوير العمل الإداري في المحافظات إضافةً إلى استعراض بعض المواضيع التنموية الأخرى واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة .
وفي ختام الاجتماع شكر سمو أمير المنطقة الجميع على حضورهم وتفاعلهم وتمنى للجميع التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن .

 

 

 



      ارسل  أمير منطقة نجران يرأس إجتماع محافظي المحافظات لصديق       طباعة  أمير منطقة نجران يرأس إجتماع محافظي المحافظات       أضف الصفحة للمفضلة      
163
3793182