موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . الامير مشعل بن عبد الله .. موقف نبيل يتشاطر المشاعر
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

الامير مشعل بن عبد الله .. موقف نبيل يتشاطر المشاعر

 

عبد الله بن عبد العزيز القنيعير
 قيمة إسلامية فاضلة، وخلق رفيع، ومبدأ وطني جليل ، ونخوة عربية أصيلة ، ... ذلك بعض ما يستنتجه القارىء من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران، بإلغاء الأوبريت الغنائي من حفل مهرجان "ليالي ربيع نجران" تضامناً مع مواطنين في  محافظة جدة ، تعرضوا مؤخراً لأضرار السيول، ولحقت بهم وبممتلكاتهم خسائر بالغة، فسارعت الدولة إلى تضميد جراحهم، حيث أمر خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز، إغاثة المنكوبين، وتعويضهم، ومحاسبة المقصرين، الذين تسببوا في ما حدث.. وتفقد صاحب السمو الملكي  النائب الثاني المحافظة والإشراف على تنفيذ التوجيهات والأوامر الملكية التي تضع الأمور في نصابها، بمتابعة من صاحب السمو الملكي نائب الملك. .
إن التوجيه الكريم الذي أصدره سمو الأمير مشعل للقائمين على مهرجان ربيع نجران ، بعدم إدارج فقرة غنائية في برنامج الحفل ، هو استشعار لمعاناة أهالي جدة . ولا شك أنه موقف نبيل ينم عن التآزر، وعن إيمان حقيقي بلحمة الوحدة. وهو موقف  يستحق التقدير ، ويجدر أن يحتذيه أولئك الذي لا  يبالون ، ولا يهمهم ما يحدث لأخوانهم، ولا يحسبون حساباً للمشاعر، ولا لأواصر المواطنة..
غير مستغرب من سمو الأمير مشعل أن يقدم المثال في التعامل الإنساني الراقي، الذي يترجم في الوقت المناسب روح المواطنة والتضامن الأخوي،وقبل ذلك تمثل تعاليم الإسلام ، وهدي الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم : " مثل المسلمين فى توادهم وتعاطفهم كمثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر" .
إن التوجيه الذي حمل مضمون " نجران لا تغني وجدة جريحة" تواصل وجداني ، وإحساس عميق بتشاطر المشاعر..

 



      ارسل الامير مشعل بن عبد  الله ..   موقف نبيل يتشاطر المشاعر لصديق       طباعة الامير مشعل بن عبد  الله ..   موقف نبيل يتشاطر المشاعر       أضف الصفحة للمفضلة      
123
3802902