موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . شعب يعرف نفسه
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

شعب يعرف نفسه

عبد الله بن عبد العزيز القنيعير
 
بكلمات صادقة نابعة من القلب ثمن  صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية ، موقف الشعب السعودي من الدعوات التي استهدفت أمن المملكة واستقرارها ، وامتدح الحكم الوطني الصارم الذي أصدره الشعب على الجهات المشبوهة، التي دعت للتظاهر يوم الجمعة الماضي ، ولكن خابت الأماني والمطامع التي رسموها، وأفشل الشعب السعودي المخطط الذي استهدف بلاد الحرمين الشريفين، أمنها ، واستقرارها، وتنميتها، ومكانتها المرموقة بين دول العالم.
 
في كلمات بليغة ، ما تزال وسائل الإعلام الدولية تتناقلها، صوّر الأمير نايف  حكمة علماء المملكة، وتعامل  الشعب مع " الأشرار " المضللين الضالين، الذين أوهموا أنفسهم بتحقيق أطماعهم التي ظنوا أنها تنطلي على الشعب ، فوصف سموه ، أولئك الذين ينوحون خارج السرب، ويحاولون شق الصف المتحد، وينسجون بمغازل الأعداء في الخارج ، بأنهم : " ..  لا يعرفون شعب المملكة العربية السعودية ، شعب واع ، شعب كريم ، شعب وفي، لا تنطلي عليه الافتراءات، إنه  شعب يعرف نفسه ..  " .. وأن يعرف الشعب نفسه هو قمة الوعى، لأن وعيه ووطنيته، وقبل ذلك إيمانه بالله ، تحول بينه وبين أن يؤخذ بالباطل الذي يلبس لبوس الحق والمصلحة الوطنية، وبالمواقف المشبوهة التي يحيكها الطامعون.
 
لقد وضع الأمير نايف الحقائق في موضعها ، وقدم إجابات شافية عن استغراب البعض ممن لا يعرفون المملكة وشعبها : لماذا خابت توقعاتهم، ولم تضطرب الأوضاع في المملكة، ولم تنتشر الفوضى ، وكيف أن دعاة "تظاهرات حنين" عادوا بخفي حنين ، لم  ينالوا خيرا، بل حصدوا الهشيم .. ؟
 
إنهم أرادوا الشر بالمملكة وبشعبها، وبمكتسبات هذا الشعب، والاستقرار الذي يهنأ به، ونعمة الأمن التي تظلل البلاد، ولكن " عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم .." ، فبفضل من الله انقلبت دعاوى الشر خيراً. واحترقت كل حسابات مروجي الشائعات، والمخططين للفوضي، ووقف العالم على التلاحم بين الشعب وقيادته .. وعلى صدق علماء المملكة، الذين ينهلون من نبع الدين الصافي، ولا يخشون في الحق لومة لائم ..


      ارسل شعب يعرف نفسه لصديق       طباعة شعب يعرف نفسه       أضف الصفحة للمفضلة      
190
3802969