موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . " بصمة " أبو متعب
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

" بصمة " أبو متعب

 

عبد الله بن عبد العزيز القنيعير*
هلت الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين ، الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، والمواطنون يلمسون، ويقطفون ثمار معظم الوعود التي قطعها الملك عبد الله على نفسه يوم البيعة ، حيث أكد في ذلك اليوم أن شاغله سيكون" إحقاق الحق وإرساء العدل وخدمة المواطنين كافة بلا تفرقة"، والمضي بالبلاد قدما  في مسيرة النماء والعطاء والتمسك بكتاب الله وسنة رسوله. 
لا يستطيع أي متابع لمسيرة المملكة في عهد الملك عبد الله إلا أن يؤكد الحقائق الجلية المتمثلة في المكاسب التي تحققت للمواطن، تيسيراً لسبل المعيشة ، وتأميناً لفرص العمل، وإرساء للبنى التحتية في مجالات تفتح أبواباً للتنافس العالمي، والبقاء الفاعل داخل العصر وقضاياه ، مثل مؤسسات التعليم النوعية، والمدن الاقتصادية التخصصية، ومراكز الحوار وإثراء الفكر الوطني ...
المواطنون ينظرون هذه الحقائق ويعايشونها في واقعهم ، ولذلك لم يكن مستغرباً من الشعب السعودي الوفي أن يقف موقفه الأصيل ضد من حاولوا ركوب موجة الاحتجاجات الجارية في بعض دول المنطقة، والنيل من استقرار المملكة.
إن المكتسبات والانجازات بينة "كالشمس رأد الضحى"  وفي رابعة النهار . ولذلك لم يكن ممكناً أن تنطلي على المواطن السعودي، المؤمن بحكمة الملك عبد الله وإخلاصه، محاولات الدس لحساب أجندات لا تريد خيراً للبلاد..
والمواطنون وهو يستقبلون الذكرى السادسة للبيعة الميمونة تتعمق صلتهم بالقائد، الذي يقابل وفاء شعبه بمزيد من الوفاء، فهو الذي شكر أبناء وبنات شعبه بعبارات صادقة قوية: " كم أنا فخور بكم .. والمفردات والمعاني تعجز عن وصفكم .. أقول ذلك ليشهد التاريخ .. وتكتب الأقلام .. وتحفظ الذاكرة الوطنية بأنكم بعد الله صمام الأمان لوحدة هذا الوطن وأنكم صفعتم الباطل بالحق . والخيانة بالولاء وصلابة إرادتكم المؤمنة".
والشعب السعودي ، وهو يعيش أجواء ذكرى البيعة يشكر لأبي متعب حنكته التي أوجدت " بصمة سعودية " في الشأن الداخلي والسياسة الدولية ، فقد أضفى الملك عبد الله " التميز" لمكانة المملكة، وسمعتها ، وأدوارها العالمية، وحضورها في صنع القرار الدولي المؤثر.
ـــــــــــــــــــــ
*رئيس الوكالة الوطنية للإعلام


      ارسل " بصمة "  أبو متعب لصديق       طباعة " بصمة "  أبو متعب       أضف الصفحة للمفضلة      
187
3802966