موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن شرف عظيم
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن شرف عظيم

 

  واس - مكة المكرمة الأربعاء 25/12/2013
أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن شرف عظيم
رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة صدور أمره الكريم بتعيينه أميرًا لمنطقة مكة المكرمة . وأعرب سموه في تصريح صحفي له اليوم عن اعتزازه بثقة الملك المفدى وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني وقال "أعتز بخدمة هذا الوطن الغالي في كل موضع وهذه المسؤولية لخدمة بيت الله الحرام والحجاج والمعتمرين، وخدمة بلادي شرف عظيم، سائلا الله العلي القدير أن يعينني لخدمة هذه المنطقة العزيزة من وطننا الحبيب، الغالية على كل مسلم ".
وعبر الأمير مشعل بن عبدالله عن شكره لأهالي منطقة نجران على ودهم ووفائهم، مثمناً لموظفي الإمارة والإدارات الحكومية الأخرى تعاونهم وإخلاصهم في العمل. ووصف سموه الأيام التي قضاها متوليا مسؤوليات إمارة نجران بأنها أيام جميلة لا تمحى من الذاكرة وستظل هذه المنطقة إنسانا ومكانا وأرضا جزءً من حياتي. وقال الأمير مشعل منوها بخصال أهالي نجران "لقد سعدت بالتعامل مع أبناء هذه المنطقة الذين عرفت عنهم الإخلاص والولاء للوطن وللقيادة الرشيدة، وأسال الله لهم كل خير ولمنطقة نجران استمرار البناء والنماء في ظل توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.
وأكد سموه تطلعه لخدمة أهالي منطقة مكة المكرمة والتفاني والإخلاص في تنفيذ سياسات وخطط حكومة خادم الحرمين الشريفين تجاه المدينة المقدسة وتطويرها والتيسير على الحجاج والمعتمرين, منوهًا إلى الإنجازات الكبيرة التي حققها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل للمنطقة وأهلها ومشروعات التنمية فيها.
وأضاف سموه "لقد كان لجهود الأمير خالد الفيصل دور كبير في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لرفع مستوى التنمية الشاملة".
وختم سموه تصريحه بالقول "سنعمل على خدمة هذا الوطن في ظل السياسات الحكيمة التي يقودها سيدي خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - ، سائلا الله العلي القدير أن يديم على هذا الوطن وقيادته الرشيدة نعمة الأمن والأمان والتطور".



      ارسل أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن شرف عظيم لصديق       طباعة أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن شرف عظيم       أضف الصفحة للمفضلة      
135
3802914