موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . "الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

 

جدة: الوطن 2014-01-11 12:18 AM
احتفى الأمير خالد الفيصل أمس بخلفه في إمارة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله وأوصاه بالمنطقة ورجالها خيرا. وقال وزير التربية والتعليم في مأدبة غداء أقامها للأمير مشعل في قصره بمدينة جدة أمس إن مواطني أطهر بقعة في العالم لن يبخلوا عليك بآرائهم فشاورهم ولن يتأخروا عنك فاحتضنهم .
ومضى الفيصل يقول في خطابه لأمير مكة الجديد: صاحب السمو.. إنها مكة وردة تتفتق أكمامها اليوم على راحتيك فاسقها بحـبك وراعها بعينك واخدمها بفكرك وفقكم الله لما يحـب ويرضى .
وما كان من الأمير مشعل إلا أن أكد على مضيه في استكمال مسيرة البناء والتنمية في المنطقة مثمنا استقبال الأمير خالد الفيصل له بالمطار ليلة أول من أمـس وكـرم الضـيافة وحفل التكريم الذي أقامه له.
إنها مكة وردة تتفتق أكمامها اليوم على راحتيك فاسقها بحبك وراعها بعينك واخدمها بفكرك بهذه الكلمات رحب وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل بأمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله في أثناء إقامته أمس مأدبة غداء بمناسبة الثقة الملكية التي اقتضت تعيينه.
وهنأ الأمير خالد الفيصل في كلمة ترحيبية أمير منطقة مكة المكرمة على الثقة الملكية الكريمة داعيا الله أن يعينه على القيام بواجباتها.
بدوره ثمن أمير منطقة مكة المكرمة للأمير خالد الفيصل استقباله له في المطار ليلة أول من أمس وكرم الضيافة وحفل التكريم الذي أقامه وزير التربية والتعليم أمس في قصره بجدة بمناسبة تعيين الأمير مشعل بن عبدالله أميرا لمنطقة مكة المكرمة.
وأكد أمير منطقة مكة المكرمة أنه سيستكمل مسيرة البناء والتنمية في المنطقة؛ لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.
يذكر أنه حضر الحفل عدد من الأمراء وقياديي الأجهزة الحكومية في المنطقة وعدد من الوجهاء والعلماء والأعيان والكتاب ورجال الأعمال وبعض المواطنين.
وكان الأمير مشعل بن عبدالله قد استهل عمله أميرا لمنطقة مكة المكرمة بأداء مناسك العمرة أول من أمس.
الكلمة النصيحة: جيران البيت العتيق كرام.. فشاورهم واحتضنهم أهنئ سموكم على الثقة الملكية الكريمة بتوليكم مسؤولية إمارة مكة المكرمة إنه العهد الزاهر بقيادة الملك الظافر الطاهر عبدالله بن عبدالعزيز - أعزه الله - إنها مكة المكرمة أقدس بقعة على وجه الأرض مهوى أفئدة المسلمين فيها الكعبة والحرم والمشاعر المقدسة وفيها جدة أكبر وأهم مدينة اقتصادية على البحر الأحمر والطائف المصيف الأول في المملكة وباقي محافظاتها تحثُ الخطى للحاق بالركب وفيها مواطنون كرام أوفياء كرمهم الله بالسكن إلى جوار بيته العتيق فأكسبهم خبرة اقتصادية وتجارية وثقافية لم تتوفر لغيرهم لن يبخلوا عليك بآرائهم فشاورهم ولن يتأخروا عنك فاحتضنهم. صاحب السمو إنها مكة وردة تتفتق أكمامها اليوم على راحتيك فاسقها بحبك وراعها بعينك واخدمها بفكرك وفقكم الله لما يحب ويرضى .
خالد الفيصل



      ارسل "الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم لصديق       طباعة "الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم       أضف الصفحة للمفضلة      
197
3793698