موقع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز . حفل آل فطيح
ثلاث سنوات من الإنجازات والتطورات المتلاحقة الأمير مشعل لـ الشرق:أعتز بنجران وأهلها لأنهم يستشعرون مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم أتـألم مـن الحـديـث مـع هـؤلاء الأشخـــاص .. مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: مشعل بن عبدالله : الملك تابع الأوضاع السياسية أثناء مرضه كقائد دولة ذات ثقل حوار خاص مع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه نجران لـ الرجال الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في حديث لـ «الجزيرة»: مشعل بن عبدالله يقود حملة تبرعات ال 6 ملايين ريال لمصلحة "نجران" جـائـزة لـتـشـجـيـع الـتـميـز والمبدعين في منطقة نجران جهود الأمير مشعل بن عبدالله تثمر عن 450 بيتًا للمواطنين في الخرخير مشعل بن عبد الله لـ «عكاظ»: أقسم بالله أن الملك لا يستثنيني ومشروعات نجران تعتمد عبر الوزارات أمير منطقة نجران في حديث خاص لـ الجزيرة مشعل بن عبدالله لـ «الحياة»: المنطقة مقبلة على نقلة تنموية... ولدينا نساء مبدعات أمير نجران: محاسبة كل مسؤول يقصر أو يخل بالأنظمة والتعليمات لـ المدينة أكد أن مشاريع في مختلف مناحي الحياة سترى النور قريبا .. أمير نجران لـ عكاظ مشعل بن عبد الله يتحدث عن المستقبل والوطن والأحلام لـ إيلاف

مشعل بن عبدالله . عايد محبيه وأصدقائه بمناسبة عيد الأضحى المبارك . المزيد
الملك عبد الله بن عبد العزيز ينابيع خير تفيض ولا تغيض .. المزيد
"مشعل" و"تركي" يستقبلان المهنئين في قصر الملك عبدالله .. المزيد
مشعل بن عبدالله يهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السع .. المزيد
محبو مشعل بن عبدالله يلتقون تهنئة سموه بعيد الفطر .. المزيد


تفاصيل شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدا

شفاعة أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ت

السلام عليك يا أبا متعب

تتقدم الوكاله الوطنيه للاعلام بخالص الع

انا لله وانا اليه راجعون تغمد الله خادم

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف خادم الحرم

"الفيصل" لـ"مشعل": أهل مكة كرام فاحتضنهم

مشعل بن عبدالله لأهالي نجران في يوم الوف

مشعل بن عبدالله:"الوطن" كانت "عيني" على

أهـالي نجران يكرمون الأمير مشعل بن عبدال

أميرمنطقة مكة : خدمة الوطن وضيوف الرحمن

الأمير مشعل بن عبد الله .. "القيادة بال

مغردوا تويتر : نجران لن تنساك يامشعل

بين يدي الملك.. وزير التربية وأمير مكة ي

حفل آل فطيح

وشرف الأمير مشعل بن عبد الله في 26 / 10 / 2009 الحفل الذي أقامة شيخ شمل قبائل آل فطيح الشيخ مبارك بن ذيب المهان تكريماً لسموه وذلك بمدينة نجران

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ألقى فيه شيخ شمل قبائل آل فطيح الشيخ مبارك بن ذيب المهان كلمة رحب فيها بسمو الأمير مشعل بن عبدالله منوهاً بالجهود التي يبذلها سموه لخدمة المنطقة والارتقاء بها.
ولفت الشيخ المهان إلى عدد من أعمال سمو الأمير مشعل بن عبدالله في المنطقة التي جعلت أهلها يطلقون عليه بشير الخير .
وتحدث عن المسيرة التاريخية المشرفة للملكة منذ تأسيسها على يد القائد الموحد، مروراً بابنائه البررة ، وصولاً إلى الملك عبد الله بن عبد العزيزن لافتاً إلى ما تحقق من نقلة حضارية في كافة المجالات التنموية . وبارك الشيخ مبارك لنجران أميرها المحبوب مشعل الخير .
وجدد الشيخ المهان باسمه وباسم قبائل آل فطيح الولاء والطاعة للقيادة الرشيدة .
عقب ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً بعنوان «رجال الصحراء» ثم ألقيت ثلاث قصائد شعرية بهذه المناسبة ، للشعراء حمد بن محمد آل عمرو ، وحسين بن علي آل فطيح ، وحمد بن بيرم آل فطيح.بعدها تم عرض فلكوري لألوان من الفنون الشعبية التي تشتهر بها المنطقة ، وهي الزامل ، والرزفة ، ثم قدم المهان هدية تذكارية لسمو أمير منطقة نجران بهذه المناسبة ، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة .


      ارسل حفل آل فطيح لصديق       طباعة حفل آل فطيح       أضف الصفحة للمفضلة      
140
3793641